حياكم الله بمنتداكم...
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الــيوم ان شاالله الـــبيرق سعودي يرفرف في الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق الوعد
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 31
العمر : 27
الموقع : http://algmhoralriadi.mountadactif.com
الهواية : كرة القدم بلا منازع
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: الــيوم ان شاالله الـــبيرق سعودي يرفرف في الامارات   الثلاثاء أبريل 08, 2008 2:49 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماهي توقعات الوسط الفني والإعلامي والرياضي والشعري



بالرغم من التحفظات على سياسة البرنامج وإفرازاتها القبلية .. قراء (سبق) ينصبون السعودي ناصر الفراعنة فارس شاعر المليون وحامل لواها في استفتاء شارك به إعلاميون ورياضيون وشعراء


( سبق ) استطلاع - حامد العلي :
اجمع قراء (سبق) وعدد من منسوبي الوسط الفني والإعلامي والرياضي والشعري في السعودية أحقية الشاعر السعودي ناصر الفراعنة في الحصول على لقب شاعر المليون والتي تشهد أبو ظبي الإماراتية مساء غد الثلاثاء حلقته الأخيرة .

وبالرغم من تحفظاتنا هنا إلى جانب قراءنا والمشاركين في الاستفتاء من توجهات البرنامج والتي طغت عليها العنصرية وإفرازات قبلية ساهمت بشكل أو بآخر في تنامي هذه الظاهرة في نفوس المتابعين بعد أن وظفها الشعراء في مشاركاتهم حتى أن البعض صرّح بعدم قدرتهم على طرح إجابات على سؤال الاستطلاع نتيجة لعدم متابعتهم له ، فيما امتنع البعض عن ذكر أي اسم منعاً للإحراج على حد قولهم , إلا أن الغلبة كانت بشكل واضح للفراعنة .

وقد أشارت نتائج الاستطلاع على الشعراء الخمسة والذين صعَّدتهم تقييمات اللجنة وتصويتات الجمهور : محمد بن حماد الكعبي (الإمارات)، عيضة السفياني (السعودية)، خليل الشبرمي التميمي (قطر) ، ناصر الفراعنة (السعودية)، عامر بن عمرو (اليمن)، ، على النحو التالي :

فهد الهريفي لاعب نادي النصر سابقاً : توقع الشاعر ناصر الفراعنة لما قدم من نصوص شعرية كانت أكثر من رائعة .

سعود كريري لاعب المنتخب السعودي وفريق الإتحاد : توقع بأن يحمل البيرق أحد الشعراء السعوديين ، وذكر بأنه معجب جداً بشعر الفراعنة .

أحمد الحامد مذيع في إذاعة MBC : ذكر بأنه متابع بشكل جيد برنامج شاعر المليون و توقع بأن البيرق سيكون بين الشاعرين خليل الشبرمي و ناصر الفراعنه وتمنى للعموم التوفيق .

بدر الفرهود مذيع القناة الرياضية السعودية : توقع بأن يحمل البيرق هو الشاعر ناصر الفراعنة لما يتمتع به من ثقافة عالية وشاعرية عارمة .

الشاعر والإعلامي مساعد خميس : ذكر بأنه لم يتابع البرنامج بشكل جيد ، ولكن توقع بأن يحمل البيرق هو الشاعر ناصر الفراعنة .

الشاعر والإعلامي هاني الشحيتان : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة لانه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في أرجاء الوطن العربي ، ولأنه أكثر شاعر يستطيع كيفية التعامل مع المسرح ،هو أكثر الشعراء استفاد من الظهور على المسرح ،حيث كان يوظف جميع الظروف لصالحه وكانت كل حلقة تضيف له .

الكاتب الصحفي والشاعر أحمد الفهيد : ذكر بأنه لم يتابع جميع حلقات البرنامج وتوقع بأن الشاعر الإماراتي محمد حماد الكعبي هو من يحمل بيرق الشعر وبرر ذلك بأن الحائز على لقب أمير الشعراء للعام الماضي هو شاعر إماراتي وحتماً سيحمل بيرق الشعر في برنامج شاعر المليون هذا العام إماراتي .

الشاعر والإعلامي يوسف الكهفي رئيس قسم التحقيقات بمجلة فواصل : هاجم سياسية البرنامج لأنه يعزف على وتر النزعة القبيلة في أساسه ، وذكر بأن من الصعب أن أتوقع شاعر محدد لحمل البيرق ، وذلك لتخبط سياسة البرنامج وربما تتدخل الواسطات والدول لتحدد من يحمل البيرق ، وتمنى أن يحمله الشاعر ناصر الفراعنة .

الشاعر جاسم الصحيح الفائز بالمركز الثالث من برنامج أمير الشعراء للعام الماضي : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هما الشاعر ناصر الفراعنة والشاعر عيضه السفياني وذلك لما قدموا من مستوى شعري إبداعي جميل .

الشاعر طلال حمزة : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة لأنه يستحقه بكل جدارة .

الإعلامي الشاعر عدنان الدخيل : توقع بأن يكون بيرق الشعر بين الشاعر القطري خليل الشبرمي ، والشاعر ناصر الفراعنة وذلك لما قدموه من قصائد شعرية مميزة .

الشاعر والإعلامي ياسر الكنعان رئيس تحرير مجلة حياة الناس : تمنى أن يحمل بيرق الشعر شاعر سعودي سوا ناصر الفراعنة أو عيضه السفياني .

الشاعر فيصل اليامي أحد المشاركين في برنامج شاعر المليون بنسخته الأولى : تمنى لجميع الشعراء المشاركين التوفيق في المسابقة ، وذكر بأنه يتمنى أن يحمل البيرق شاعر سعودي .

الشاعر والإعلامي بدر اللامي : أحد المشاركين في برنامج شاعر المليون بنسخته الأولى : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة إنصافا للنصوص الشعرية التي قدمها في حلقات البرنامج .

الشاعر عقاب الربع أحد المشاركين في برنامج شاعر المليون بنسخته الثانية : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر عيضه السفياني .

الشاعر عبدالله عبيان اليامي رئيس قسم الشعر الشعبي بجريدة عكاظ و أحد المشاركين في ِبرنامج شاعر المليون بنسخته الأولى : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر عيضه السفياني وذكر بأن عيضه كان يمشي بخطى ثابتة من بداية البرنامج ويستحق ان يتوج ببيرق الشعر .

الشاعر فهد دوحان : ذكر بأنه لا يستطيع تحديد أي شاعر معين لحمل البيرق وتمنى للجميع التوفيق .

الشاعر والإعلامي عبدالله شبنان معد الملف الشعري ( فيّ وهجير ) في جريدة اليوم : توقع بأن يكون بيرق الشعر بين الشاعرين ناصر الفراعنه و عيضه السفياني .

الشاعر والإعلامي سعد ال بريك رئيس تحرير جريدة زوايا الشعبية : توقع بأن يحمل بيرق الشعر شاعر سعودي وذكر بأن تتويج الشاعر ناصر الفراعنه هو إثبات على قوة الشعر ، وتتويج عيضه السفياني هو انتصار للشعر .

الإعلامي نواف عافت من جريدة شمس : توقع الشاعر بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر خليل الشبرمي .



الفنان خالد سامي : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنه ووصفه بطائر المغرد خارج السرب .

الفنان راشد الشمراني : توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة ، وقد اطلق عليه لقب سوبر ستار الشعر في المملكة ومعجب جداً بشعره .

الفنان يوسف الجراح : ذكر بأنه غير متابع للبرنامج بشكل جيد وذلك لكثرة اشغاله حيث يقوم الآن بتصوير مسلسل كوميدي يعرض في رمضان المقبل ، وتمنى أن يحمل البيرق شاعر سعودي .

الفنان فايز المالكي : برغم كثرة انشغالاته لقيامه بتصوير أول مشاهد الفيلم السعودي "مناحي في دار الحي" في القاهرة حيث ذكر لنا بأن سيحاول متابعة الحلقة الأخيرة من برنامج شاعر المليون وتمنى أن يحمل البيرق شاعر سعودي .

الفنان محمد العيسي : اعتذر لنا عن إبداء أي توقعات لاسم الشاعر الذي يحمل البيرق ، وقال بأن البيرق سوف يذهب لمن يستحقه متمنياً لعموم الشعراء التوفيق .

الفنان فهد الحيان : توقع بأن حامل البيرق هو لا محالة الشاعر ناصر الفراعنة ، حيث ذكر بأنه معجب جداً بشعره وطريقة إلقائه .

الفنان حبيب الحبيب : ذكر بأنه متابع بشكل كبير برنامج شاعر المليون وتمنى التوفيق للجميع ، توقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة وذكر بأن مستواه الثقافي والشعري أعلى من مستوى لجنة لتحكيم مع احترامه لهم . وقال ضاحكاً بأن الفراعنة يستحق أن يتوج ببيرقين وليس واحد .

الفنان محمد السليمان : توقع بأن بيرق الشعر محصور بين الشاعر محمد حماد الكعبي و الشاعر ناصر الفراعنة .

الفنان جابر الكاسر : ذكر بأنه تابع معظم حلقات البرنامج وتوقع بأن يحمل بيرق الشعر هو الشاعر ناصر الفراعنة وأضاف بأن الفراعنة قد أعطي 80% رونقاً خاص للبرنامج .




بالتوفيق لناصر الفراعنه وعيضه السفياني

ونعلن ان الفائز بالبيرق له موضوع خاص بالمنتدى العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امبراطورالعالمي
المشرف
المشرف


ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 26
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الــيوم ان شاالله الـــبيرق سعودي يرفرف في الامارات   الجمعة أبريل 18, 2008 6:40 am

والله قهر الفراعنه الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوليدي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 9
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الــيوم ان شاالله الـــبيرق سعودي يرفرف في الامارات   الأربعاء أبريل 23, 2008 7:22 am

والله قهر الفراعنه الاخير
وشكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الــيوم ان شاالله الـــبيرق سعودي يرفرف في الامارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجماهير الرياضية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: